روبرتسون: الخسارة من أتليتكو مدريد كانت مؤلمة جدا

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد17 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
روبرتسون: الخسارة من أتليتكو مدريد كانت مؤلمة جدا

تحدث النجم أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لصفوف نادي ليفربول عن ليلة خروج الريدز من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على يد نادي أتليتكو مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي من البطولة، حينما خسر الفريق الإسباني ذهابا وإيابا من بطولة دوري الأبطال، وسط صدمة كبيرة جدا من جماهير ليفربول من بطولة دوري الأبطال.

وقال روبرتسون، في تصريحات مع موقع “ليفربول إيكو” المقرب من النادي، إن الخسارة من أتليتكو مدريد كانت لحظة صعبة للغاية عليه ومؤلمة، خاصة أن الفريق كان متقدم في النتيجة في البداية، وبدأ الأمر يسوء بعض الشيء بشكل تدريجي حتى انتهت المباراة بالهزيمة من أتليتكو مدريد، وانتهت احلام التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف الظهير الأيسر لصفوف ليفربول أنه كانت هناك فرصة له للتسجيل في تلك المباراة بعد ارتداد الكرة من أحد التسديدات التي سددها محمد صلاح، ولكنه لم يسجلها، موضحا أنه ظل يتذكر تلك الفرصة لفترة طويلة، حيث كانت ستحسم المباراة من بدايتها لصالح ليفربول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.