ديباي يبدأ مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
2015-07-08T17:21:01+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 5:21 مساءً
ديباي يبدأ مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد

إنطلق الجناح الهولندي ممفيس ديباي في خوض الحصص التدريبية لناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي إنتقل إليه من نادي بي إسي في آيندهوفن الهولندي خلال سوق الإنتقالات الصيفية ليرتدي القميص رقم 26.

وقد كتبت جريدة مانشستر إيفينج نيوز أن الرقم 26 لطالما أصاب من تقمصه بلعنة خلال المواسم الأخيرة مع فريق مانشستر يونايتد إذ كان آخر من لعب بهذا الرقم الثنائي جابرييل أوبرتان والأنجولي مانوتشو الذي شارك في ثلاث مباريات فقط كلاعب إحتياطي.

وأضافت الصحيفة أن عناصر الفريق الإنجليزي دأبوا عادة على إرتداء أرقامهم الحقيقية التي يلعبون بها وذلك خلال تربصات فريقهم أو خلال مقابلاته الودية التي يستعد بها لموسمه الجديد إذ سبق للعملاق الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون تقمص الرقم 7 حين إنضمامه للشياطين الحمر إلا أنه قام بتغيير الرقم لاحقا.

وأضافت الصحيفة أنه من المحتمل أن يتقمص ديباي القميص رقم 26 خلال المقابلات الودية إلى حين حصوله على رقمه الجديد مع إنطلاق الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز مثلما حصل مع الاعب لوك شو الذي حمل الرقم 28 خلال جولة فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية ليرتدي فيما بعد القميص رقم 3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.