أول تعليق من أليسون على تصدي ركلة جزاء تشيلسي

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أول تعليق من أليسون على تصدي ركلة جزاء تشيلسي

علق الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، على تصديه لركلة جزاء من جورجينو لاعب وسط نادي تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من المباريات المميزة بين الفريقين، والتي نجح من خلالها نادي ليفربول من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي على حساب نادي تشيلسي، ليستمر في صراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز للمرة الثانية على التوالي على حساب نادي تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، والذي تألق بصورة واضحة أمام نادي تشيلسي، ونجح في تسجيل هدفي اللقاء متسغلا خطأ الحارس كيبا في الهدف الثاني من عمر المباراة.

وقال أليسون في تصريحات عقب المباراة إن تصديه لركلة الجزاء كان أمر هام بالنسبة له وللفريق، حيث إنه كحارس مرمى يشعر بأهمية التصدي لركلات الترجيح، خاصة أن نادي ليفربول قد خسر من فترة الكأس أمام أرسنال بسبب ركلات الترجيح، وهو ما يجعل الحارس محبط بعض الشيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.