تقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل لصفوف كريستال بالاس

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:47+03:00
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد30 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل لصفوف كريستال بالاس

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي كريستال بالاس الإنجليزي في الحصول على خدمات مهاجم نادي ليفربول الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة كريستال بالاس بتدعيم صفوف الهجوم في الوقت الحالي، في ظل التألق الكبير للفريق في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية، وهو ما جعل الفريق يبدأ في التفكير في مهاجم مميز للعب بجوار جوردان أيو.

وبحسب شبكة “سكاي” البريطانية أن نادي كريستال بالاس قد قدم عرضا من أجل الحصول على خدمات اللاعب ريان بروستر، مهاجم نادي ليفربول الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عودة المهاجم من الإعارة وصعوبة مشاركته مع الفريق في الوقت الحالي، خاصة بعد تعاقد ليفربول مع مهاجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي دييجو جوتا، وهو ما صعب الأمور كثيرا على بروستر في البقاء داخل قلعة أنفيلد.

وأضافت الصحيفة أن نادي كريستال بالاس قد قدم عرضا بقيمة 19 مليون جنيه استرليني، بجانب 6 مليون جنيه مكافآت خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.