أتليتكو مدريد يوافق على انتقال موراتا لصفوف يوفنتوس

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:47+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد25 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
أتليتكو مدريد يوافق على انتقال موراتا لصفوف يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موافقة نادي أتليتكو مدريد الإسباني في انتقال اللاعب ألفارو موراتا لاعب الفريق الإسباني إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاقتراب الكبير من قبل إدارة نادي أتليتكو مدريد في التعاقد مع اللاعب لويس سواريز، خلال فترة الانتقالات الحالية، في واحدة من الصفقات المدوية بالنسبة لهجوم نادي أتليتكو مدريد في الميركاتو الحالي حال إتمام الصفقة بنجاح للنهاية.

وكان لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة قد اقترب بشكل كبير جدا من الرحيل عن قلعة كامب نو خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان في التخلص من اللاعب والتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة المقبلة، قادر على قيادة هجوم برشلونة خلال الفترة المقبلة، وتحقيق النجاح بالهجوم، وتسجيل الكثير من الأهداف والبطولات.

ووفقا لموقع “كواترو” الإسباني أن يوفنتوس قد حسم صفقة موراتا لصالحه في الفترة الحالية، بعدما حصل على موافقة أتليتكو مدريد على ضم اللاعب، خاصة أن أتليتكو مدريد بات وشيكا من الحصول على خدمات سواريز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.