تقارير: برشلونة توصل لاتفاق نهائي مع سواريز بشأن رحيله

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:47+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد26 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير: برشلونة توصل لاتفاق نهائي مع سواريز بشأن رحيله

كشفت تقارير إذاعية إسبانية عن نجاح نادي برشلونة في التوصل لاتفاق مع اللاعب لويس سواريز، لاعب نادي برشلونة الحالي بشأن رحيله عن صفوف الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة النادي الكتالوني، في ظل الاهتمام الكبير من قبل الإدارة في نادي برشلونة في التخلص من اللاعب، والتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة رونالد كومان في التخلص من اللاعب.

وكانت قد نشبت أزمة كبيرة في الفترة الماضية بين برشلونة وبين اللاعب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة، خاصة أن اللاعب الأوروجوياني مصمم على الحصول على راتبه بشكل كامل من أجل الموافقة على إنهاء عقده مع نادي برشلونة، ومن ثم يفكر في الانتقال إلى نادي آخر خلال الفترة المقبلة، ولما لا واللاعب قريبا من الانتقال إلى صفوف أتليتكو مدريد في الفترة المقبلة.

ووفقا لإذاعة “راك 1” الإسبانية، أن نادي برشلونة قد نجح في حل الأزمة بالفعل وتوصل لاتفاق مع اللاعب سواريز بشأن إنهاء عقده مع النادي بدون أي مشاكل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.