تقارير: كورونا دمرت أحلام زيدان في صفقات الصيف

عبدالرحمن خالد
كورة فرنسية
عبدالرحمن خالد22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير: كورونا دمرت أحلام زيدان في صفقات الصيف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد قد دُمرت أحلامه بشكل كبير فيما يخص الصفقات الخاصة بالنادي في الفترة الماضية، حيث كان يأمل المدرب في ضم صفقات مدوية من العيار الثقيل خلال الفترة الماضية، ألا أن الفريق لم يستطع عمل ذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي أدت إلى أزمة مالية كبيرة داخل نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، أن فيروس كورونا وانتشاره في العالم كله أثر بشكل كبير على كافة دول العالم، وكافة الأندية الأوروبية مما أدى إلى فشل نادي ريال مدريد في ضم صفقات مدوية كان يسعى إليها خلال الفترة الماضية، وهي التي ذكرتها الصحيفة، والتي كان من المتوقع أن تحدث اختلافا كبيرا داخل صفوف نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية في ظل الأسماء القوية المذكورة من خلال قوتها داخل أرضية الملعب.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الأسماء التي رغب ريال مدريد في ضمها هي كل من كيليان مبابي، بول بوجبا وإدواردو كامافينجا خلال الميركاتو الصيفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.