فرانك لامبارد يعلن ضم صفقة جديدة للفريق

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فرانك لامبارد يعلن ضم صفقة جديدة للفريق

أعلن النجم الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي عن انضمام صفقة جديدة إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع عدد من الصفقات في العديد من المراكز المختلفة داخل أرضية الملعب، لسد كافة الاحتياجات التي قال عليها لامبارد هذا الموسم، ومن ثم بدء المنافسة على الألقاب في الفترة المقبلة.

وكان نادي تشيلسي قد دخل في مفاوضات قوية مع الحارس إدواردو ميندي حارس مرمى نادي رين الفرنسي خلال الفترة الماضية، من أجل أن يكون الحارس الأساسي لصفوف تشيلسي في الفترة المقبلة، ولم تكن الصفقة قد تمت بشكل رسمي حتى اللحظات الأخيرة.

وكشف فرانك لامبارد أن فريقه نجح بالفعل في التعاقد مع الحارس إدواردو ميندي في الفترة الماضية، واللاعب في الوقت الحالي يعمل على اجتياز الكشف الطبي ليكون حارسا في صفوف تشيلسي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للبلوز لحارس مرمى خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.