مدرب بايرن ميونخ يحذر لاعبيه من مباراة إشبيلية في السوبر الأوروبي

عبدالرحمن خالد
كورة عالمية
عبدالرحمن خالد22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدرب بايرن ميونخ يحذر لاعبيه من مباراة إشبيلية في السوبر الأوروبي

حرص هانزي فليك، المدير الفني لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني على تحذير لاعبيه بشكل جيد قبل مواجهة نادي إشبيلية الإسباني في بطولة السوبر الأوروبي، خاصة أن نادي إشبيلية واحد من الأندية المكافحة والقادرة على التتويج بتلك البطولات، خاصة وأن له خبرات كبيرة في تلك البطولة، باعتباره من أكثر الفرق فوزا ببطولة الدوري الأوروبي خلال السنوات الماضية، ومن ثم يتأهل لخوض تلك المباراة أمام بطل دوري أبطال أوروبا، وسط ترقب وانتظار كبير من جماهير الفريقين.

وكان نادي بايرن ميونخ قد نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخ النادي في واحدة من البطولات المميزة للفريق، والتي نجح في حسمها لصالحه عقب الفوز على نادي باريس سان جيرمان في الدور النهائي من البطولة عن طريق اللاعب كينجسلي كومان، والذي نجح في حسم البطولة للبافاري من خلال رأسية مميزة سكنت شباك الحارس نافاس.

وقال فليك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، إن نادي إشبيلية نادي مميز وقادر على مباغتة الخصم في أي وقت، خاصة أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.