تقارير إسبانية: مهاجم ريال مدريد قد يعود للدوري الألماني

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:47+03:00
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد26 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
تقارير إسبانية: مهاجم ريال مدريد قد يعود للدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب مهاجم نادي ريال مدريد من جديد إلى صفوف الدوري الألماني في الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بتدعيم صفوفها بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى إدارة نادي ريال مدريد، دعم الصفوف بلاعب ومهاجم جديد بجوار كريم بنزيما خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها ريال مدريد، وكافة الأندية المختلفة في الفترة الماضية.

ووفقا لصحيفة “ليبيرتاد ديجيتال” الإسبانية أن نادي ريال مدريد بدأ في التحدث مع نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل استعارة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال الفترة المقبلة، من أجل أن يعود اللاعب من جديد إلى مستواه المعهود، وهو ما ينتظره منه الكثيرين في الفترة المقبلة، حيث كان اللاعب متألق بشكل كبير في صفوف الفريق الألماني قبل الانتقال لصفوف ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن زيدان لا ينوي الاعتماد على اللاعب بشكل كبير هذا الموسم، وذلك ظهر من خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.