ميلان يجدد لميكسيس ويغض الطرف عن رومانيولي

الوليد خضاورية
2015-07-08T18:18:20+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 6:18 مساءً
ميلان يجدد لميكسيس ويغض الطرف عن رومانيولي

قام نادي ميلان الإيطالي بالإعلان عبر الموقع الرسمي له عن تجديد عقد لاعبها المخضرم والمدافع الفرنسي فيليب ميكسيس لمدة موسم إضافي وسيكون ميكسيس حرا بعد نهاية الموسم الكروي القادم ويمكنه الخروج من النادي.

وكانت أخبار قد تم تداولها قبل أسابيع حول إمكانية خروج ميكسيس من نادي ميلان خصوصا أن عقد اللاعب قد إنتهى قبل أيام ولم تقم إدارة نادي الروسونيري بالتجديد له قبل أن يقوم ميلان بتكذيب ذلك عبر التوقيع مع اللاعب بعقد جديد يمتد لمدة سنة جديدة.

وقام نادي ميلان عبر الموقع الرسمي له عبر شبكة الإنترنت في بيان أكد فيه أن ميكسيس جدد العقد لمدة سنة وسيكون إنتهاء العقد الجديد في 30/6/2016 ، كما أكدت الإدارة أن ميكسيس سيكون حاضرا يوم السبت القادم في النادي.

ويعتبر التجديد لميكسيس لموسم جديد من الدوري الإيطالي بمثابة الإعلان غير الرسمي على عدم الإهتمام أو صرف النظر عن أليسيو رومانيولي مدافع نادي روما الذي كان من المتوقع أن يكون خليفة ميكسيس في نادي ميلان خصوصا بعد أن قضى موسما رائعا كمعار مع نادي سامبدوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.