هل ينتقل عثمان ديمبلي إلى مانشستر يونايتد؟ صحفي يجيب

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
هل ينتقل عثمان ديمبلي إلى مانشستر يونايتد؟ صحفي يجيب

كشفت تقارير صحفية رياضية عن إمكانية رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب على مدار السنوات الماضية منذ قدومه إلى صفوف نادي برشلونة وحتى الآن، وهو ما جعل برشلونة غير قادر على تحقيق الاستفادة القصوى منه في الفترة المقبلة، حيث يرغب نادي برشلونة في تحقيق نجاح في الصفقات في الفترة المقبلة من أجل توفير المادة لدعم الصفقات التي يرغب بها المدرب الجديد.

وكان اسم عثمان ديمبلي قد ارتبط مؤخرا بالعديد من الأندية المختلفة، أمثال ليفربول ونادي مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس من أجل الانضمام إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ألا أن اللاعب يبدو أنه سعيد داخل قلعة كامب نو، ولا يرغب في مغادرة النادي في الوقت الحالي، والانتقال إلى مكان آخر.

ووفقا للصحفي  فابريزيو رومانو أن عثمان ديمبلي ليس خيارا لنادي يوفنتوس أو مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة، ويرغب في الاستمرار مع صفوف نادي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.