مهاجم ريال مدريد يتلقى بشرى سارة بعد أنباء رحيله

عبدالرحمن خالد
كورة اسبانية
عبدالرحمن خالد25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مهاجم ريال مدريد يتلقى بشرى سارة بعد أنباء رحيله

زف منتخب صربيا، بشرى سارة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها اللاعب في الدوري الإسباني هذا الموسم والموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد، والذي يرغب في رحيل اللاعب بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة زيدان، والذي يبدو أنه أخرج اللاعب من حساباته خلال الفترة المقبلة، وظهر ذلك خلال افتتاحية الدوري الإسباني برفضه إشراك اللاعب رغم التعادل سلبيا، واحتياجه لدعم الهجوم.

وارتبط اسم لوكا يوفيتش بالرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وحتى الآن لم يأتي أي عرض رسمي لضم اللاعب، ألا أنه من المتوقع أن يعود اللاعب من جديد إلى فريقه الألماني السابق إينتراخت فرانكفورت بحسب ما أعلنت عنه العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية.

وكان مدرب منتخب صربيا زف بشرى سارة على اللاعب بإعلان انضمامه إلى صفوف المنتخب الصربي في الفترة المقبلة، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريق ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.