تقارير: تشيلسي بدأ التحرك للتخلص من كيبا

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير: تشيلسي بدأ التحرك للتخلص من كيبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن بدء تحرك نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التخلص من الحارس الإسباني كيبا من صفوف نادي تشيلسي، في ظل الأخطاء الجثيمة التي ارتكبها على الحارس على مدار المباريات التي شارك فيها مؤخرا بصفوف نادي تشيلسي، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين الجهاز الفني والجماهير في لندن، والتي طالبت بضرورة رحيل الحارس عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في أسرع وقت ممكن.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن تعاقده خلال الأيام القليلة الماضية مع الحارس إدواردو ميندي قادما من صفوف نادي رين الفرنسي، والذي من المتوقع أن يكون هو الحارس الأساسي لصفوف نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة، بدلا من كيبا، حيث ينال الحارس ثقة المدرب فرانك لامبارد وهو من طالب بمجيئه إلى صفوف نادي تشيلسي خلال الفترة الماضية كواحد من الصفقات التي يعتمد عليها نادي تشيلسي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن نادي تشيلسي يرغب في التخلص من كيبا خلال الفترة المقبلة من خلال رحيله عن صفوف الفريق وينتظر العرض المناسب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.