تقارير: ليستر سيتي يرغب في ضم لاعب مانشستر يونايتد

عبدالرحمن خالد
كورة انجليزية
عبدالرحمن خالد27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تقارير: ليستر سيتي يرغب في ضم لاعب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي ليستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل الاهتمامات الكبيرة من قبل نادي ليستر سيتي بضم أفضل اللاعبين الذين يخدمون نظرية المدرب براندن رودجرز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي ليستر سيتي سيشارك في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، ويرغب في استغلال الميركاتو الصيفي في التعاقد مع أفضل اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثق فابريزيو رومانو، أن نادي ليستر سيتي يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب أندرياس بريرا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، وفقد فرصه بشكل كبير في المشاركة أيضا مع الفريق نظرا للصفقات المدوية التي أبرمها الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد نجح في إبرام العديد من الصفقات المميزة في الفترة الأخيرة، وهي ما جعلت فرص بيريرا في المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة صعبة للغاية في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.