مفاجأة| مدرب محمد صلاح مرشح لتدريب الأهلي المصري

عبدالرحمن خالد
2024-02-18T00:08:47+03:00
كورة مصرية
عبدالرحمن خالد27 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 12:08 صباحًا
مفاجأة| مدرب محمد صلاح مرشح لتدريب الأهلي المصري

فجرت تقارير صحفية إيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المدير الفني الجديد لصفوف النادي الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، والذي اقترب من الرحيل بشكل كبير عن صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، وسط حالة من الأزمات الكبيرة التي يعيشها النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل كبير خاصة أن الأهلي مقبل على مباراة هامة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، ويرغب في الحصول على أفضل اللاعبين المتواجدين في الفريق، والاستقرار الفني للفوز بالبطولة الغائبة عن النادي الأهلي منذ سنوات.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية المختلفة قد أشارت إلى أن النادي الأهلي اقترب من إقالة مدربه رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة، لرغبة المدير الفني القوية في الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه لديه عدد من العروض خلال الفترة المقبلة، والتي ينوي الانتقال إليها.

وبحسب صحيفة Inews الإيطالية أن سباليتي مدرب روما وإنتر ميلان السابق، والذي سبق ودرب محمد صلاح مرشح لتدريب الأهلي خلفا لفايلر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.