رعاية الشباب تعلل موقفها من قرض نادي الإتحاد السعودي

الوليد خضاورية
2015-07-08T18:26:40+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 6:26 مساءً
رعاية الشباب تعلل موقفها من قرض نادي الإتحاد السعودي

قامت الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال بيان قامت بنشره بتقديم شرح لأسباب موافقتها على تقديم قرض مصرفي لفريق الإتحاد و ذلك حصولها على جملة من التقارير و قيامها بالإجراءات المناسبة لتحصين الفريق آثار الأزمة.

و قد جاء ببيان هيكل رعاية الشباب أنه تم تلقي تقارير من نادي الإتحاد السعودي يفيد بوجود تقهقر المالي للفريق و وجود أزمة حقيقية سببتها القرارات و الأحكام الصادرة عن الإتحاد الدولي لكرة القدم و محكمة التحكيم الرياضي بلوزان السويسرية.

وقد جاء بتقرير مجلس إدارة الفريق أيضا أن النادي عرضة لعقوبات قد تصل إلى الخصم من رصيد نقاطه و إنزاله للدرجة الثانية في صورة عدم إصلاحه الأمور خلال الفترة القادمة.

و بذلك و كحرص على المصلحة العليا للفريق و مساندة له في أزمته و تكريسا للدور الكبير و الريادي الذي تقوم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب تجاه الفرق الوطنية في دوري عبداللطيف جميل وبقية الدوريات السعودية عقد الرئيس العام سلسلة من الإجتماعات مع مسؤولي الفريق و تلقى مقترح رئيس الفريق و الذي يقترح الحصول على تمويلات تضمن بمداخيل النقل التلفزي خلال الأعوام الخمس المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.