أتلتيكو مدريد يتعاقد مهاجم فياريال فيتو

الوليد خضاورية
2015-07-08T19:43:14+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 7:43 مساءً
أتلتيكو مدريد يتعاقد مهاجم فياريال فيتو

في بيان نشره عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي تويتر ، أعلن فريق أتلتيكو مدريد رسميا عن تعاقده مع مهاجم فياريال لوتشيانو فيتو لمدة ست مواسم و ذلك بعد التفاهم مع إدارة فياريال على الجوانب المالية للصفقة.

إلا أنه رغم سكوت الفريقين عن قيمة الصفقة فقد صرحت وسائل الإعلام الإسبانية أن عملية إنتقال المهاجم الأرجنتيني الشاب البالغ من العمر 19 ربيعا إلى أتلتيكو مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية بلغت قيمتها الـ 15 مليون يورو.

ويذكر أن المهاجم الأرجنتيني الشاب سبق له اللعب تحت إشراف مدربه الجديد دييجو سيميوني حينما كان يشرف على الدواليب الفنية لفريقه السابق راسينج الأرجنتيني سنة 2011 العام الذي تولى فيه سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في حين اللاعب الشاب بناديه إلى أن إنتقل إلى فياريال الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية العام الفارط مقابل 11 مليون يورو.

ويذكر أن لوتشيانو فيتو قضى موسما ناجحا مع فريقه السابق وذلك بتسجيله 20 هدفا في 48 مقابلة في مختلف المسابقات ومنها الدوري الأسباني و هو جعل الأنظار تتجه إليه خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.