بانديف يتعاقد مع جنوى و يعود للبطولة الإيطالية

الوليد خضاورية
2015-07-08T19:46:37+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 7:46 مساءً
بانديف يتعاقد مع جنوى و يعود للبطولة الإيطالية

في بيان نشره على موقعه الرسمي ، أعلن فريق جنوى الإيطالي أن اللاعب السابق للاتسيو روما وإنتر ونابولي المقدوني جوران بانديف وصل إلى جنوى و ذلك بعد توصله لإتفاق مع اللاعب منذ مدة معينة.

و قد جاء في البيان الرسمي للفريق الإيطالي كإعلان عن ضم الاعب النص التالي :”يُعلن نادي جنوى سي إف سي عن قدوم المهاجم المقدوني جوران بانديف إلى صفوفه، وهو اللاعب الذي فاز بالعديد من الألقاب والجوائز في مسيرته، فقد حقق كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا، الدوري الإيطالي والدوري التركي، وخمسة ألقاب بكأس إيطاليا وكأس تركيا مرة واحدة كما أن لديه 26 هدف مع منتخب مقدونيا وهم رقم قياسي”.

و يذكر أن المقدوني بانديف لم يقدم موسما كبيرا خلال العام الماضي مع فريقه جلطة سراي وذلك بمشاركته في 17 لقاء فقط مسجلا 7 أهداف.

و تعتبر هذه الصفقة المبرمة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأبرز بالنسبة لفريق ولاعبي كووورة في جنوى الإيطالي تحت إشراف مدربه جيان بييرو جاسببيرني الذي صرح في وقت سابق عن التعاقد مع مهاجم فريق ساسوولي بافوليتي و بيعه لاعبه الأرجنتيني دييجو بيروتي لفائدة نابولي خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.