موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

الوليد خضاورية
2015-07-12T21:36:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 9:36 مساءً
موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

ميعاد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي في كأس الإتحاد الإفريقي حيث يستضيف نادي الملعب المالي على ستاد موديبو كيتا مباراة الذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات بإدارة حكم الساحة البوروندي الشاب تيري نكورونزيزا صاحب الـ 31 ربيعا فقط وقد دخل مجال التحكيم الدولي قبل 3 سنوات فقط.

وستغادر بعثة النادي الأهلي المصري لكرة القدم نحو مالي على مرحلتين ، حيث ستنطلق الرحلة يوم غد الخميس صباحا بإتجاه المغرب تستغرق سبع ساعات في مدينة الدار البيضاء ومن ثم راحة لمدة عشر ساعات قبل السفر مجددا بإتجاه مالي وسنعرف موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي في هذا الموضوع.

وعند الوصول إلى مالي سيخوض نادي الأهلي حصة تدريبية يوم الجمعة على الساعة الرابعة والنصف نفس وقت مباراة مباراة الأهلي المصري والملعب المالي التي سنتطرق لها.

وقال المدير الفني لفريق الكرة في الأهلي المصري أن المباراة ستكون من الصعوبة بمكان نظرا للظروف التي حلت بالفريق من غياب العناصر المؤثرة وطول الرحلة وعناءها بالإضافة للصيام.

توقيت مباراة الأهلي المصري والملعب المالي سيكون يوم الأحد 12 يوليو على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وليبيا.

ملاحظة : تم تأجيل المباراة لمدة ساعة كاملة بسبب مواجهه بعثة النادي الأهلي المصري مشاكل مع الأمن المالي.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم على استاد موديبو في ذهاب كأس الاتحاد الأفريقي 2015

اهداف مباراة الاهلي والملعب المالي اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 إتش دي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والملعب المالي ومعلق اللقاء

موعد مباراة الأهلي المصري والملعب المالي حكم المباراة والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.