ميعاد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار توقيت كأس الكنفدرالية 2015

الوليد خضاورية
2015-07-10T23:17:54+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 11:17 مساءً
ميعاد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار توقيت كأس الكنفدرالية 2015

وقت مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار حيث يستضيف ملعب الطيب المهيري لقاء الذهاب من المجموعة الثانية من دور الثمانية وسيكون الحكم الموريطاني صاحب الـ 40 عاما علي لمغفري وقد دخل التحكيم الدولي سنة 2005 وله خبرة كبيرة في المسابقات القارية والإقليمية.

وقد عادت الأمور لحالتها الطبيعية في النادي الصفاقسي بعد حالة إضطراب وهو ما جعل جمهور الأسود والأبيض يتفائل بقدرة النادي على تحقيق نتائج مبهرة خلال المسابقة الحالية خصوصا بعد الإستقرار على الجانب الإداري.

ولكن بعد رحيل العديد من اللاعبين مثل بن يوسف و البولعابي و ندونع واللواتي وكذلك محمود بن صالح وابراهيم البحري وطه ياسين الخنيسي فإن المهمة باتت صعبة على يوفنتوس العرب حيث يعتبرون من الركائز الذين لا يمكن الإستغناء عنهم في مثل توقيت مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار الحساس.

وبعد إنتقال كل من سليم المزليني ومجدي المصراطي للفريق فإن النادي الصفاقسي يسعى لضمها للقائمة التي ستشارك إفريقيا ولكي يكونا حاضرين في وقت مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مواعيد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار سيكون الجمعة 10 يوليو 2015 على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت غرينيتش أي الساعة منتصف الليل بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة الواحدة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضاً :

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار

مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.