توران يفصح عن سبب إختياره لفريق برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية

الوليد خضاورية
2015-07-08T20:39:38+03:00
2015-07-08T20:41:22+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
توران يفصح عن سبب إختياره لفريق برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية

قام اللاعب الدولي التركي أردا توران بإكمال عملية إنتقاله من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة الإسباني مقابل مبلغ قيمته 41 مليون يورو و هو قيمة الشرط الجزائي للاعب مع فريقه السابق الأحمر والأبيض.

وخلال حوار أدلى به لجريدة سبورت الموالية للبرسا، صرح النجم التركي على أن تفضيله عرض الفريق الكتلوني عن عروض فرق أخرى كمانشستر يونايتد وتشيلسي لكون اللعب في نادي برشلونة هو حلم وطموح عديد اللاعبين و أيضا لإعتباره ستاد الكامب نو أفضل ملعب دخله طيلة حياته الكروية مشددا على أنه جاء من مدينة تركية صغيرة وبالتالي فإنه لا يمكن أن يتخيل طموحا أكبر من اللعب في برشلونة.

وقد أنهى الاعب تصريحه للصحيفة الكتلونية تعقيبا على العقوبة المسلطة على نادي برشلونة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم أن عدم اللعب سيكون أمرا مقلقا بالنسبة إليه مضيفا أنه سينتظر بفارغ الصبر لشهر يناير المقبل لأنه جاء للعب بالنادي الكتالوني لمدة 5 سنوات و ليس لستة أشهر فقط.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا مع زوارها الكرام مع جديد أخبار أردا توران في صورة إنتقاله لنادي غلطة سراي من خلال متابعة أخباره وأهدافه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.