كومباني يطمأن جماهير السيتي القلقة على مستقبل الفريق

الوليد خضاورية
2015-07-08T20:57:14+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 يوليو 2015آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 8:57 مساءً
كومباني يطمأن جماهير السيتي القلقة على مستقبل الفريق

صرح المدافع البلجيكي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي فينسنت كومباني أن فريقه له من الإمكانيات ما يؤهله لجلب نجوم كرة القدم العالمية، وقد بعث تصريح اللاعب هذا رسالة طمأنة لجماهير النادي القلقة من عدم تحرك إدارة السيتيزين في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويدرك مدافع المنتخب البلجيكي كومباني أن فريقه مانشستر سيتي لم يقم بعقد صفقات كبيرة تحضيرا للموسم القادم حيث اكتفى الفريق بالتعاقد المهاجم التركي التركي الشاب إنيس أونال البالغ من العمر 18 ربيعا وذلك بعد عدم نجاح الإتصالات مع فرق ليفربول ويوفنتوس بخصوص التعاقد مع الثنائي رحيم سترلينج وبول بوجبا في سوق الإنتقالات هذا الصيف.

وفي إجابة عن سؤال تقدم به أحد الصحفيين الإنجليز بجريدة الميرور عن موقفه من غياب فريقه خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن، أجاب كومباني بأن الساحة تخلو في الوقت الحالي من الكثير من اللاعبين الكبار مضيفا إلى كون مانشستر سيتي له جاذبية خاصة لما يتمتع به من مرافق وقدرة على زيادة قدرة الملعب بالإضافة إلى جملة من المشاريع المستقبلية، مشيرا إلى كون بعض الأندية تمتلك التاريخ فقط .

و أضاف كومباني أن سوق الانتقالات الصيفية يعتبر مفتاح نجاح الأندية الكبيرة التي لا تعتمد الكم في الصفقات الجديدة كمعيار لنجاح تعاقداتها مشيرا إلى كون كل الأندية الكبيرة تكتفي بتعاقدين أو ثلاث تعاقدات هادفة وإذا لم تفعل ذلك فإنها ستساهم في تقوية فرق أخرى مضيفا أنه يثق في قيام السيتي بصفقات قيمة خلال سوق الإنتقالات الصيفية لتدعيم الصفوف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل ناويا دخوله بقوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.