روما يقترح عرضين للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 2:11 صباحًا
روما يقترح عرضين للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

يسعى فريق روما الإيطالي لضم لاعب بوسني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي و ذلك خلال الموسم القادم الذي سيشارك فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا

و حسب ما أذاعته تيلي راديو ستيريو سيتم الترفيع في وتيرة المشاورات خلال الفترة القصيرة المقبلة و ذلك للتوصل لإتفاق رسمي لضم اللاعب لنادي روما خلال سوق الإنتقالات الصيفية و من المرتقب أن يكون يوم الجمعة موعد الإعلان عن هذا التعاقد.

و حسب ما ذكرته مصادر إيطالية،فإن فريق روما الإيطالي للتعاقد مع البوسني الدولي ليكون اللاعب البوسني الثاني بعد ميراليم بيانينتش إذ يتمثل الإقتراح الأول في دفع 18 مليون يورو دفعة واحدة أما الإقتراح الثاني فيتمثل في دفع مبلغ 20 مليون يورو تدفع على ثلاث مواسم.

و بهذا سينتظر مسؤولو روما الإيطالي هذه المفاوضات و ذلك لرسم خطة واضحة لهجوم الفريق و إلا فإن هناك عديد البدائل الموجودة للفريق في حال فشل الصفقة و منها بالخصوص الاعب الصربي لأندرلخت البلجيكي أليكساندر ميتروفيتش.

وسيكون موقع كورة تايم حاضرا لمدكم بجديد صفقات نادي روما الإيطالي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.