موعد كاس السوبر السعودي 2015 بين الهلال والنصر في لندن توقيت لعب المباراة الرسمي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 5:59 صباحًا
موعد كاس السوبر السعودي 2015 بين الهلال والنصر في لندن توقيت لعب المباراة الرسمي

تم إقرار إستضافة لندن عاصمة بريطانيا مباراة كأس السوبر السعودي 2015 بين نادي الهلال المتوج بلقب كأس الملك ونادي النصر الفائز بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري عبداللطيف جميل.

وبعد أن عقد مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم إجتماعا في مدينة جدية بحضور أحمد عيد رئيس الإتحاد والأعضاء المكلفين ، تم إعتماد إجراء مباراة كأس السوبر بين الهلال والنصر في عاصمة بريطانيا لندن وتحديد ميعاد مباراة الهلال والنصر في لندن وسنضع لكم في أسفل الموضوع.

كما قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بإقرار نظام جديد في ما يخص مسألة الصعود لدوري المحترفين والنزول حيث ستلعب لقاءات ذهاب وإياب بين صاحب المركز 12 في ترتيب الدوري الممتاز مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى وفي صورة فوز صاحب المرتبة الثالثة بعد المبارتين فيصعد للدوري الممتاز وينزل الفريق المنهزم وفي صورة فاز صاحب الترتيب 12 في مجموع المبارتين فيبقى كل فريق في الدرجة التي يلعب فيها.

وقت مباراة الهلال والنصر في لندن ضمن مسابقة كأس السوبر السعودي تم تحديدها يوم 12 أغسطس القادم وسيكون موقع كورة تايم حاضرا حول جديد المباراة وأخبارها ومستجداتها لحظة بلحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.