هيجواين يطالب إدارة نابولي بالسماح له بمغادرة الفريق

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 4:12 مساءً
هيجواين يطالب إدارة نابولي بالسماح له بمغادرة الفريق

حسب ما كتبته صحيفة الجول الإيطالية عن الإعلامي الإيطالي ماركو جيوردانو ، فإن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لم يعد يتحمل وعود رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس في تسريحه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

و أضافت الصحيفة أن رئيس نابولي كان قد رفض مقابلة وكيل أعمال هيجواين و شقيقه و ذلك على الرغم من تواجد هذا الأخير منذ أكثر من شهر في الجنوب الإيطالي من أجل لقاء الرئيس و هو أدى إلى غضب المهاجم الأرجنتيني الذي كتب رسالة إلى رئيسه يعلمه فيها برغبته الصريحة في مغادرة فريق النابوليتانو و ذلك للإحباط الذي يشعر به خلال الفترة الأخيرة بالنادي.

و يذكر أن رئيس نابولي كان قد إشترط مبلغا قيمته 94 مليون يورو للتفويت في لاعبه الأرجنتيني مما يحيل على أنه يريد صنع مزاد إفتراضي بين أثرياء البريميرليج الإنجليزي للفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني أو أنه يريد إرغام هيجواين على البقاء بالنادي إذا لم يأته مبلغ ضخم بقيمة 70 مليون يورو خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالي.

وسيعمل موقع كوورة تايم على إعطاءكم آخر المستجدات حول ملف هيجواين مع نادي نابولي وهل سيقوم بالخروج من النادي أو البقاء فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.