مانشستر يونايتد يستمر في إعارة مهاجميه

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يستمر في إعارة مهاجميه

يقوم المهاجم الشاب لفريق مانشستر يونايتد وليام كين بالإستعداد لقضاء الموسم المقبل في نادي بريستون نورث إيند قصد إكتساب تجربة و ذلك تماشيا مع سياسة الشياطين الحنر في إعارة أو تفويت في لاعبيه الشبان و التي إنطلقت مع داني و بلبيك الذان إنتقال لفريق الأرسنال خلال سوق الإنتقالات الصائفة الفارطة مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

و يذكر أن وليام كين البالغ من العمر 22 ربيعا كان قد لعب في الدرجة الإنجليزية لصالح فرف ويجان أثلتيك و كوينز بارك رينجرز و شيفيلد وينزداي إلا أنه خلال الخمس المواسم الأخيرة لم يلعب إلا مباراة وحيدة مع التشكيلة الأولى للمان يونايتد و كان ذلك أمام نادي بلاكبيرن روفرز خلال موسم 2011.

و صرح كين للموقع الرسمي لفريقه الجديد أنه متحمس للإنتقال لهذا الفريق و ذلك للعب دور هام فيتشكيلة بريستون الذي قدم مستوى محترم خلال السنة المنقضية مضيفا إلى كونه يتمنى تحقيق نتائج طيبة مع فريقه.

هذا و قد أعرب سيمون جرايسون مدرب بريستون عن بالغ سعادته بقدوم الاعب الذي يتميز بسرعته و كثرة تحركاته و هو ما سيساعد الفريق من الناحية الهجومية مشيرا أيضا إلى تعرضه لإصابة بالغة سابقا إلا أنه إستفاد من تجربته السابقة مع الفرق التي لعب بصفوفها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.