مانشستر يونايتد يساعد تورينو على منافسة كبار إيطاليا

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 4:34 مساءً
مانشستر يونايتد يساعد تورينو على منافسة كبار إيطاليا

مع إقتراب إنتقال الظهير الإيطالي ماتيو دراميان إلى مانشستر يونايتد في صفقة قدرت قيمتها ب20 مليون يورو سيغنمها تورينو،راجت أخبار في الوسط الرياضي أن الفريق الإيطالي سيتثمر هذا المبلغ في صفقتين هامتين.

و حسب ما تم تناقله،فإن الظهير الأيمن الإيطالي لنادي أتالانتا دافيدي زاباكوستا المرغوب فيه في كل من ليفربول و نابولي و يوفنتوس كان قد طلب مهلة قصيرة للتفكير قبل أخذ موقف من عرض فريق تورينو أو إنتظار ما سيقرره فريق نابولي في خصوص هذا اللاعب.

وفي سياق آخر كتبت صحيفة كوريبري بيرجامو أن نادي أتالانتا على أتم الإستعداد للتفريط في لاعبيه دانيلي بازيلي و زاباكوستا مقابل مبلغ جملي يقارب ال15 مليون يورو لكلا اللاعبين إلا أن بعض الأخبار الأخرى أفادت أن فريق أتالانتا سيطالب بمبلغ أرفع و بالتالي ستكون الفترة هامة لتحديد ملامح هذه الصفقة.

و يذكر أن فريق فيرونتينا الإيطالي كان أكثر الفرق الراغبة بشدة في التعاقد مع بازيلي و ذلك بعد أن صرف ميلان النظر عنه وفي صورة رفض زاباكوستا عرض تورينو فإن الحل بالنسبة للفريق الإيطالي سيكون جاكوبو سالا لاعب فيرونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.