بنعطية يصعد اللهجة و يرسل رسالة تهديد لبايرن ميونيخ

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 6:48 مساءً
بنعطية يصعد اللهجة و يرسل رسالة تهديد لبايرن ميونيخ

قام المهدي بنعطية بتوجيه رسالة واضحة لإدارة فريق بايرن ميونيخ قال من خلالها أنه سيرحل ما لم يضمن اللعب كأساسي الموسم المقبل.

و قد جاءت هذه الرسالة الشديدة اللهجة لنادي بايرن ميونخ في الوقت الذي عبرت فيها مجموعة من الفرق الأوروبية العملاقة اهتمامها بالمدافع المغربي.

هذا و قد صرح الدولي المغربي المهدي بنعطية أن هدفه الأول خلال الموسم القادم هو خوض عدد من المقابلات بين 35 إلى 40 مباراة وهو ما لن يتحقق إلا إذا أشرك بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ على بنعطية في التشكيلة الأساسية في جل المباريات التي سيخوضها الفريق البافاري الموسم القادم إلا أنه لحد اللحظة لا وجود لما يفيد أن المهدي سيكون أساسيا مع فريقه الموسم القادم و ذلك في ظل المنافسة قوية على مركز قلب الدفاع.

وتقول الأخبار أن بايرن يبحث عن مدافع جديد إذ حسب بعض المعلومات فإن إدارة الفريق البافاري مهتمة بمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس إلا أن صحيفة “آس” الإسبانية نقلت تصريحا لأحد مسؤولي ريال مدريد بأن راموس لن ينتقل لبايرن ميونيخ أو مانشستر وسيواصل مشواره الكروي في مدريد.

إضافة لذلك سيواجه بنعطية منافسة كبيرة الموسم القادم على مركز قلب الدفاع من طرف الدولي الإسباني خافير مارتينيز العائد من الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.