في مفاجأة مدوية : الوجهة القادمة لدي ماريا ليست بايرن ميونيخ

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 7:05 مساءً
في مفاجأة مدوية : الوجهة القادمة لدي ماريا ليست بايرن ميونيخ

يعتبر اللاعب الأرجنتيني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي آنخيل دي ماريا هدف مسؤولي بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية وذلك وقوفا عند رغبة بيب جوارديولا مدرب النادي البافاري الذي يعمل على تعزيز الرواق الأيسر الهجومي و ذلك بعد الإصابة الطويلة للفرنسي فرانك ريبيري.

و قد تناولت الكثير من التقارير موضوع هذه الصفقة، إذ أن البعض رأى إمكانية إنهاء عملية تبادلية تاريخية بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، يتم من خلالها إنتقال دي ماريا للبايرن و باستيان شفاينشتايجر للمانيو، وتلاها فيما تحدث البعض عن إمكانية دخول ماريو جوتسه في هذه العملية.

هذا و قد قام كارل هاينز رومينيجه بإستبعاد فرضية التبادل تمامًا لتتسرب إشاعات أخرى على أن دي ماريا سينتقل إلى بطل ألمانيا مقابل مبلغ مالي يصل لـ 60 مليون يورو و هو ما فندته صحيفة “باريزيان” الفرنسية الاي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل.

إذ أشارت الصحيفة أنه تم التفاهم بين دي ماريا وإدارة باريس سان جرمان على أغلب التفاصيل في إنتظار الوصول الصيغة رسمية مع مانشستر يونايتد من أجل حسم الموضوع بصورة رسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.