تقديم دانيلو في ريال مدريد بالصور وفيديو

الوليد خضاورية
2015-07-10T00:41:20+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 12:41 صباحًا
تقديم دانيلو في ريال مدريد بالصور وفيديو

قام نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس 9 يوليو تموز بالإعلان وتقديم المدافع الجديد للنادي البرازيلي القادم من بورتو البرتغالي دانيلو بعد أن إجتزار الفحص الطبي بنجاج على ملعب ” سانتياغو برنابيو “.

ووسط حضور هام للوسائل الإعلامية الإسبانية والعالمية ظهر دانيلو بالرقم 23 وهو الرقم الذي سبق أن إرتداه ديفيد بيكهام النجم الإنجليزي السابق لنادي ريال مدريد مع ترحيب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وفي خضم حديثه ذكر بيريز اللاعب البرازيلي الجديد أنه وصل لمراده في اللعب مع نادي من حجم ريال مدريد رغم كثرة الأندية الأوروبية التي كانت تريد الفوز بخدماته إلا أنه حقق حلمه وإلتحق بالنادي الملكي وهو الآن مدافع نادي ريال مدريد.

وتمنى بيريز للاعب أن يقضي مواسم جيدة مع ريال مدريد وأن يظهر الموهبة والجودة الكبيرة التي يتحلى بها وظهوره للمرة الأولى كمدافع على إستاد سانياغو برنابيو ستكون له نكهة خاصة لن يستطيع نسيانها كما ذكره بأن لا يستسلم ويقدم كل ما لديه.

وقال دانيلو لويس دا سيلفا والذي يبلغ من العمر 23 سنة فقط بأن حلمه كان الإنضام للعب مع نادي ريال مدريد منذ أن كان صغيرا وها قد حقق ما أراد.

صور تقديم دانيلو مع نادي ريال مدريد :

دانيلو يقبل قميص ريال مدريد

دانيلو في سنتياغو برنابيو

دانيلو بقميص ريال مدريد

صور تقديم دانيلو

دانيلو ريال مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.