القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار ومعلق اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-10T23:17:07+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 11:17 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار ومعلق اللقاء

يلعب النادي الصفاقسي وليوبار الكونجولي اليوم في مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية حيث سيكون عامل الأرض والجمهور مهما بالنسبة للنادي التونسي من أجل تحقيق أول فوز في هذه المسابقة والدخول بقوة فيها بعد أن إنقاد لهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الزمالك المصري في آخر دقيقة من المباراة بقدم عبدالله سيسيه.

كذلك الأمر بالنسبة لنادي ليوبار الكونجولي الذي يدخل المباراة وهو خالي الرصيد من النقاط بعد هزيمته هو الآخر أمام أورلاندو بيراتس في المباراة السابقة بهدف هابي جالي وسيقوم موقع كورة تايم بمدكم بالقناة الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار وكذلك المعلق العربي للقاء.

وكان باولو دوارتي المدير الفني البرتغالي للنادي الصفاقسي قد قال أن النقص في الزاد البشري قد يكون له تأثير في المباراة حيث خرج أربعة لاعبين مميزين ودخل ثلاثة لاعبين جدد ولم يوقع النادي الصفاقسي مع لاعبين أجانب من أجل تعزيز صفوف النادي إفريقيا ولذلك فهو لا ينتظر الكثير من هذه المواجهة.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار في كأس الكنفدرالية الإفريقية 2015 على قناة بين سبورت 3HD وسيكون المعلق المتألق رؤوف خليف هو المذيع للمباراة.

وكذلك يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Foot+ ، على قمر أسترا التردد 12670 عمودي 22000.

شاهد أيضاً :

ميعاد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار توقيت كأس الكنفدرالية 2015

مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.