قناة مفتوحة مجانا لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني القنوات الناقلة

الوليد خضاورية
2015-07-11T02:42:51+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:42 صباحًا
قناة مفتوحة مجانا لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني حيث تدور يوم الجمعة ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2015 في مباراة بين الأشقاء ضمن دور المجموعات والمباراة الثانية منها ويلعب إتحاد الجزائر على الأرض وله أسبقية الجماهير من أجل فوز ثان يزيد من طموحات النادي الجزائري للوصول بعيدا في المسابقة نفس الذي يصبو إليه نادي المريخ والذي يمثل السودان في المسابقة وسنضع لكم قناة مفتوحة ناقلة  لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني.

وتمتاز هذه المجموعة الثانية بوجود ثلاثة أندية جزائرية تشارك في نفس المجموعة حيث يساعد تضمن الجزائر بذلك وجود ناد جزائري واحد على الأقل في الدور نصف النهائي من المسابقة ويشارك كل من وفاق سطيف الذي يحمل اللقب ومولودية العلمة بالإضافة إلى نادي المريخ السوداني الذي يسعى لتحقيق فوز ثان لكن هذه المرة خارج السودان.

وكان نادي المريخ قد فاز في المباراة الأولى أمام مولودية العلمة بهدفين نضيفين ليدخل بقوة غمار هذه البطولة القارية نفس الأمر بالنسبة لنادي إتحاد العاصمة الذي حقق فوزا أمام وفاق سطيف المتوج باللقب.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا على قناة بين سبورت 5HD كذلك يمكن للمتابعين الكرام مشاهدة اللقاء على الجزائرية الأرضية والتي لها تردد فضائي وهي قناة مجانية ومفتوحة سنضع لكم ترددها والقمر الذي تعمل فيه وهو قمر قريب من النيلسات يكفي فقط البحث عن التردد في بادئ الأمر وفي صورة عدم إشتغاله يرجى تحريك الذراع قليلا وسيتم إلتقاطها بإذن الله.

تردد قناة الجزائرية الثالثة هو 11060 أفقي 23700 و القمر هو Atlantic Bird 3 .

اقرأ أيضاً :

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015

مشاهدة اهداف مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني اليوم

موعد مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني توقيت مباراة دوري أبطال أفريقيا 2015

مباراة اتحاد الجزائر والمريخ السوداني بث مباشر اليوم

معلقين مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.