مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والمريخ السوداني بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-11T02:42:21+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:42 صباحًا
مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والمريخ السوداني بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي

بث مباشر مشاهدة “مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني” من ملعب عمر حمادي والذي يستضيف اليوم الجمعة ليلا نادي الاتحاد الجزائري ضد المريخ السوداني في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد أن كان حقق فوزا على مواطنه نادي وفاق سطيف المتوج بالنسخة السابقة من المسابقة وليؤكد تموقعه في سلم صدارة المجموعة عن جدارة.

وكان مبارتا الناديين المتنافسين الليلة السابقتين قد إنتهتا بفوزهما على كل من وفاق سطيف بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد و أمام مولودية العلمة الجزائري بثنائية نظيفة على التوالي، وفي تصريح لمدافع نادي إتحاد العاصمة لوكالة الأنباء العالمية رويترز قال نصر الدين خوالد أن المباراة لن تكون سهلة ويجب أن يؤكد الفريق الفوز الذي حققه في المباراة الماضية لكي لا يخرج المشككون ويعتبروا الفوز الذي حقق سابقا كان بمجرد حظ ليس أكثر.

وأقر خوالد بصعوبة المهمة أمام نادي المريخ السوداني معتبرا ان ناد قوي ومنافس عنيد وإذا تم تحقيق ثلاثة نقاط جديدة من هذه المباراة فسيكون الأمر رائعا على حد تعبيره، وكما هي عادت التحضيرات للمباريات الكبيرة حيث يغيب لاعبون ويحضر لاعبون جدد فإن النادي سيستقبل حارس مرمى منتخب الجزائر محمد أمين زماموش مقابل إفتقاده لحارسه الفذ إسماعيل منصوري لأسباب صحية.

وسيغيب ثلاثة لاعبين آخرين أيضا عن مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني وهم كل من قدور بلجيلالي ونسيم بوشامة بسبب إصابات يعانيان منها وزين الدين فرحات بداعي عقوبة الإيقاف، وبعد أن إنتقل إلى النادي مؤخرا سيعتمد إتحاد العاصمة على اللاعب الدولي حسين بن عيادة والذي جاء خلال فترة الإنتقالات من جمعية وهران، وفي الوقت التي تبعث فيه إدارة النادي عن مدير فني جديد لها ، سيكون حمدي ميلود المدير الفني للفريق في الوقت الحاضر إلى حين إيجاد البديل المناسب.

في المقابل سيواجه مولودية العلمة مباراة في غاية الصعوبة أمام النادي المتوج باللقب في نسختها السابقة نادي وفاق سطيف ولن يكون له أي حل سوى الخروج بنقاط المباراة الثلاث أو على الأقل نقطة التعادل خصوصا أن المنافس هو فريق من حجم وفاق سطيف وذلك لكي يقفز بنفسه من مؤخرة الترتيب في المجموعة الإفريقية التي يلعب فيها والتي ينافس فيها ثلاثة أندية جزائرية.

وفي نفس السياق سيعل كل من الهلال السوداني مواطن نادي المريخ مباراته أمام سموحة المصري في السودان يوم الأحد القادم كما يلتقي ممثل المغرب نادي المغرب التطواني مع المنافس الصلب مازيمبي الكونجولي.

وجدير بالذكر ، فإن نادي سموحة المصري كان قد فاز على المغرب التطواني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم كونه قد تأخر بهدفين مع بداية المباراة ، من جهته تعادل ممثل الكونجو نادي مازيمبي مع الهلال السوداني بنتيجة صفر لصفر. انتهت المباراة

اقرأ أيضاً :

اهداف مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015

موعد مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني توقيت مباراة دوري أبطال أفريقيا 2015

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني

معلقين مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.