مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف

الوليد خضاورية
2015-07-11T02:01:56+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:01 صباحًا
مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف

بث مباشر “مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار” على قناة بي ان سبورت HD3 تحدث المدير الفني البرتغالي للنادي الصفاقسي التونسي ، باولو دوارتي يوم أمس الخميس في حديث صحفي له في أحد المؤتمرات الصحفية عن إستعدادات يوفنتوس العرب لمباراة اليوم أمام نادي ليوبار من الكونجو من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم من دور  المجموعات الجولة الثانية منها.

وعبر دوارتي عن سخطه وعدم رضاه على إدارة النادي الصفاقسي لتفريطها في أربعة لاعبين مأثرين خلال الشهرين الماضيين دون أن تقوم بتعويضهم بآخرين وإقتصارها على جلب 3 لاعبين من داخل الدوري التونسي رغم دخول النادي الجولة الثانية في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي وهناك فريق كبير بين العام الماضي وهذا العام من خلال تشكيلة اللاعبين الموجودة.

وقال دوارتي أن النادي أضاع الكثير من الوقت بدون جدوى خصوصا أنه قام بمتابعة العديد من اللقاءات خلال شهر ونصف من أجل جلب بعض اللاعبين المهمين ولكن لم يتحقق أي شيئ من ذلك.

وأعرب دوارتي عن قلقه من مسيرة النادي الصفاقسي خلال هذه المسابقة القارية والدوري التونسي القادم حيث ذكر أن لم يعتد على التذمر ولكن عليه قول الحقيقة نظرا لقلة اللاعبين المهمين في تشكيلة النادي الصفاقسي وشحه حيث قال وبصراحة أن النادي لن يصل إلى مراحل متقدمة خلال هذه البطولة الإفريقية ولن يقوم بتحقيق أي لقب مهم.

كما إستغرب دوراتي من وجود مهاجم صريح واحد فقط في النادي ولا توجد حلول بديلة ولا لاعبين يمكنهم تعويض اللاعبين الأساسيين ، ولم ينكر دوارتي دور الإدارة التي تعمل جاهدة لجلب بعض اللاعبين لكنه في الوقت نفسه قال أن ذلك غير كاف وعلى كل من يهمه أمر النادي  الصفاقسي أن يقف وقفة صادقة لمصلحة النادي ومستقبله.

وعندما سئل عن منافسه في مباراة اليوم نادي ليوبار الكونجولي قال دوارتي أن النادي الكونجولي سيسعى للخروج بنتيجة جيدة من هذه المقابلة كتعويض للخسارة التي مني بها في الجولة السابقة داعيا لاعبيه لكي يكونوا حذرين خلال المواجهة نظرا لقيمة المنافس وتفاديا للمفاجئات السيئة.

كما أبدى دوراتي تفاؤله بخصوص المقابلة حيث ذكر أن اللاعبين يشعرون بقيمة المباراة وبالحمل الملقى على عاتقهم وسيسعون للخروج بالفوز من المقابلة خصوصا أن النادي كان قد هزم في المباراة السابقة أمام نادي الزمالك المصري بهدف قاتل لعبدالله سيسيه في الدقائق الأخيرة ورغم الزاد البشري المتواضع لدى النادي الصفاقسي حاليا.

شاهد أيضاً :

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار ومعلق اللقاء

ميعاد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار توقيت كأس الكنفدرالية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.