معلقين مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا 2015

الوليد خضاورية
2015-07-11T02:42:33+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:42 صباحًا
معلقين مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا 2015

بعد أن وصل الوفد الخاص ببعثة فريق المريخ السوداني إلى الجزائر يوم الأربعاء الماضي قادما من القاهرة عاصمة مصر كي يلعب مباراته ضد فريق إتحاد العاصمة الجزائري على ملعب عمر حمادي ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2015 الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبعد حصوله على إنذارين ، لن يكون مدافع الفريق المهم علاء الدين صادق حاضرا في المباراة نظرا للعقوبة التي تلقاها والتي ستكون سيئة على فريقه الذي يحتاجه بشدة في مثل هذه المباريات.

وقال غارزيتو المدير الفني لنادي المريخ السوداني عند وصول الفريق إلى الجزائر أنه لم ينقد للهزيمة أمام كل من ناديي مولودية العلمة وإتحاد العاصمة في المواجهات التي دارت بين فريق السابق شباب قسنطينة وبينهما حيث كان يدرب في الدوري الجزائري وذكر إن الهدف الذي جاء به إلى الجزائر هو الخروج بفوز وتعادل  على أقل تقدير.

وجدير بالذكر ، فإن نادي المريخ السودان سيمكث في الجزائر لأكثر من أسبوعين لكي يستفيد من مواجهته لفريقين جزائريين على التوالي وهما وفاق سطيف ومولودية العلمة حيث أن المجموعة التي يلعب فيها موجودة فيها ثلاثة أندية جزائرية وهو الشيئ الذي يضمن للجزائر تأهل ممثل واحد على الأقل عن المجموعة للدور نصف النهائي من المسابقة.
بالنسبة لمعلقي مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني فسيكون المعلق الجزائري المتألق حفيظ دراجي هو المعلق على القناة الصوتية الأولى قناة بين سبورت 5HD والمعلق السوداني سوار الذهب هو المعلق في القناة الصوتية الثانية لنفس القناة بين سبورت 5HD.

اقرأ أيضاً :

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015

اهداف مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني بفوز نادي العاصمة الجزائري

موعد مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني توقيت مباراة دوري أبطال أفريقيا 2015

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والمريخ السوداني بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.