لوسيو يعود للملاعب من جديد من بوابة نادي جوا الهندي بدعوة من زيكو

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية23 يونيو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 12:52 مساءً
لوسيو يعود للملاعب من جديد من بوابة نادي جوا الهندي بدعوة من زيكو

يبدو أن لاعب المنتخب البرازيلي ، و المدافع الصلب صاحب الـ 37 سنة لوسيو ، المتوج مع البرازيل باللقب الخامس من مسابقة كأس العالم سنة 2002 في كوريا و اليابان ، سيعود للملاعب من جديد عبر بوابة أحد الفرق الهندية التي تدعى جوا ، بعد أن قام بدعوته المدير الفني للفريق اللاعب البرازيلي الدولي سابقا زيكو.

و في تغريدة قام الفريق الهندي بإطلاقها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، حفز النادي لوسيو من أجل الإلتحاق بالفريق ، حتى يتم يتمكنوا من تحيته و هو المتوج بلقب كأس العالم ، معتبرين إياه من أفضل المدافعين على حد تعبيرهم.

و جدير بالذكر ، فإن اللاعب قد أعلن إعتزاله لعب كرة القدم ، إثر إنتهاء عقده مع فريق بالميراس في البرازيل ، في كانو أول ديسمبر الفارط ، و هو الذي قد قدم مستويات كبيرة مع كل من نادي بايرن ميونخ الألماني و إنتر ميلان الإيطالي.

و للتذكير ، فإن اللاعب قد شارك أيضا في كأس العالم لسنتي 2006 و 2010 و كان قائدا للمنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل العام الفارط.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.