تقديم اردا توران في برشلونة بالصور والفيديو

الوليد خضاورية
2015-07-10T20:28:48+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 8:28 مساءً
تقديم اردا توران في برشلونة بالصور والفيديو

قام نادي برشلونة الإسباني المتوج بثلاثية جديدة ممثلة في دوري أبطال أوروبا وكأس أسبانيا والدوري الأسباني بتقديم اللاعب المنضم حديثا للنادي الدولي التركي أردا توران للجماهير ولوسائل الإعلام في ملعب الكامب نو.

وتهدف إدارة نادي برشلونة إلى ضخ دماء جديدة في وسط ميدان النادي من خلال إستقدام لاعب نادي أتلتيكو مدريد في السابق خصوصا مع كون النادي حقق جميع البطولات في الموسم المنصرم.

وجدير بالذكر ، فإن مبلغ إنتقال أردا توران إلى البلوغرانا بلغ نحو 35 مليون يورو بعد فترة طويلة من المفاوضات بين النادي وأتلتيكو مدريد الذي خضع في آخر الأمر وإستغنى عن خدمات توران.

ويبدو أن جماهير نادي البرسا في غاية السعادة بخصوص هذا الإنتقال نظرا لقيمة اللاعب الكبيرة حيث لعب مواسم جيدة للغاية مع أتلتيكو مدريد وفاز معه بلقب الدوري الإسباني.

ولكن على الكتيبة الكتلونية أن تنتظر حتى سنة 2016 لكي ينضم إليها توران بسبب عقوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم وهو ما جعل النادي يفكر في إعارته للدوري التركي إلى حين نهاية العقوبة.

صور اردا توران بقميص برشلونة بالصور والفيديو :

صورة خلفية لاردا توران بقميص برشلونة

اردان توران يداعب الكرة في الكامب نو

تقديم اردا توران لجماهير برشلونة

اردا توران بقميص برشلونة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.