توقيت مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة موعد دوري أبطال إفريقيا 2015

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:17:52+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية10 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:17 صباحًا
توقيت مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة موعد دوري أبطال إفريقيا 2015

ميعاد مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة حيث يستضيف فريق مولودية شباب العلمة على ملعب مسعود زوقار في إطار دور المجموعات المجموعة الثانية نادي وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا 2015 وسيكون حكم الساحة الدولي المصري جهاد جريشة صاحب الـ 39 سنة هو الحكم الرئيسي وقد دخل مجال التحكيم الدولي سنة 2008.

وكان خير الدين مضوي المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري قد تكلم عن المباراة وصعوبتها أمام نادي مولودية العلمة إستعدادا لوقت مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة ضمن دور مجموعة المسابقة الإفريقية.

وقال مضوي في تصريح صحفي له أن المقابلة في غاية الأهمية بالنسبة لفريق وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة حيث أن الهزيمة التي منيا بها في المقابلتين السابقتين تجعل هذه الموقعة بينهما لا يمكن أن تنتهي بالتعادل فالجولة الثانية مفصلية ويجب الفوز بها وهذا ما سيجع الصراع على أشده في المقابلة خصوصا أنها بين فريقين جزائريين وفي مسابقة قارية.

وتحدث مضوي أيضا عن الغيابات المؤثرة لفريق الأسود والأبيض حيث سيغيب ثلاثة لاعبين مؤثرين وهم داغولو وبن العمري بسبب عدم الجهوزية ودلهوم للإصابة التي يعاني منها وعليه فإنه سيعتمد على الشباب في المقابلة مثل شنين وكنيش وحاشي.

موعد مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة سيكون يوم السبت 11 يوليو 2015 على الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت غرينيتش أي الساعة منتصف الليل والنصف بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، الساعة الواحدة والنصف ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان ، الساعة العاشرة والنصف ليلا بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة الحادية عشر والنصف ليلا بتوقيت مصر وليبيا.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2015 ملخص كامل

مشاهدة مباراة وفاق سطيف ومولودية العلمة بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة ومعلق اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.