نتيجة وأهداف مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار في كأس الإتحاد الإفريقي 2015

الوليد خضاورية
2015-07-11T02:30:49+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 2:30 صباحًا
نتيجة وأهداف مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار في كأس الإتحاد الإفريقي 2015

لمتابعين كأس الإتحاد الإفريقي 2015 تشكيلة مباراة مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار دور الثمانية (مجموعات) اليوم الجمعة من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بتاريخ 10 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 23 رمضان المبارك.

حيث بدأ اللعب حذرا بين الجانبين وفي جس للنبض بين الفريقين في الخمس دقائق الأولى وبدأ الضغط من النادي الصفاقسي على حارس مرمى ليوبار الكونجولي وكانت المباراة مفتوحة ونية الفريق الكونجولي واضحة في الرد على هجمات الفريق التونسي من خلال مرتدات.

وفي الدقيقة السابعة تحصل النادي الصفاقسي على خطئ بعد تدخل بسيكي نفذه علي معلول بإتجاه القائم الثاني لكن خارج المرمى بعد أن لمسها زياد الدربالي كآخر لاعب، وكان حارس مرمى النادي الصفاقسي رامي الجريدي حاضرا في الدقيقة 11 لإلتقاط الكرة بعد هجمة من ليوبارد إنتهت بتوزيعة لم تجد رأس أي مهاجم من ليوبار.

وفي الدقيقة 12 ، كان هناك تسلل مشكوك فيه سقط فيه علي معلول تبين لاحقا أنه غير موجود ليضيع الحكم على الصفاقسي فرصة مهمة للتقدم في النتيجة.

وفي الدقيقة 14 ، تحصل النادي الصفاقسي على ركنية بعد أن أخرجها مدافع الفريق وسدد سيسي كرة صاروخية قريبة من مرمى رامي الجريدي في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 36 ، حمزة معلول كاد يسجل هدفا على ليوبارد كان يغالط بها الحارس الكونجولي بعد كرة عرضية من مخالفة مباشرة وتحصل جونيور ماكيسي على الورقة الصفراء.

وفي الدقيقة 42 سجل سيزير غدانزي هدفا جميلا بعد سلسلة من المراوغات داخل مناطق الجزاء الصفاقسية ويغالط الحارس بعد أن ضرب الكرة في أحد المدافعين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 تمكن علاء الدين صالح من تحويل ضربة جزاء بنجاح في مرمى حارس ليوبار الكونغولي وسط أهازيج من جماهير يوفنتوس العرب.

وكان نادي ليوبار أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر صاحب الهدف الأول للمباراة بعد تمريرة عرضية لينفرد بها وتمر بجانب المرمى بقليل.

وتتالت المحاولات بين الفريقين لينتهي اللقاء على هذه النتيجة المخيبة للآمال بالنسبة للنادي  الصفاقسي الذي كان يطمح في الفوز بنقاط المباراة الثلاث وعليه أن يقوم ببعض الإنتقالات الجديد لتدعيم صفوف الفريق الذي تبين أنه يحتوي نقائص كثيرة.

شاهد أيضاً :

مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي ليوبار بث مباشر اليوم تعليق رؤوف خليف

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار ومعلق اللقاء

ميعاد مباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار توقيت كأس الكنفدرالية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.