الرئيسية / بطولة كرة القدم / نتيجة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015

لمتابعين دوري أبطال إفريقيا 2015 تشكيلة مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2015 دور الثمانية (مجموعات) اليوم الجمعة من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بتاريخ 10 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 23 رمضان المبارك.

بدأ اللقاء سريعا حيث حاول الفريقان دخول المباراة بقوة لكن بدون أي تغيير في النتيجة وكانت فترة جس النبض طويلة بعض الشيئ.

وحاول صاحب الأرض نادي إتحاد العاصمة الضغط على دفاعات المريخ السوداني بغاية تسجيل هدف مبكر يسهل لها المأمورية في المباراة ولكن بدون جدوى.

ونفذ عمر بخيت مخالفة في شكل توزيعة لصالح نادي المريخ السوداني في الدقيقة 18 ولكن لم تشكل خطورة وتمكن حارس مرمى إتحاد العاصمة من الإمساك بها بسهولة.

وسقط  محمد سوقير في مصيدة التسلل في الدقيقة 19 في وضعية تسلل غير واضحة ولكن الحكم كان سيد الموقف ليسقط أحمد عبدالله ظفر أيضا في التسلل في الدقيقة 23.

ولم يكن هناك لعب من الخلف وتمريرات بينية فقط لعب مباشر للبحث عن هدف ولكن لا تغيير في النتيجة بين الفريقين وشهدت المباراة تدخلات عنيفة بين الفريقين.

وتحصل لاعب المريخ السوداني على مخالفة بعد دفع واضح من الخلف أعلنه حكم المباراة لينفذه مصعب عمر في الدقيقة 26 وسط ترقب من حارس المرمى زماموش لتمر جانبية بعد أن خطفها لاعب سوداني برأسه.

وبقي اللعب منحصرا في نصف الميدان مع تدخلات عنيفة من لاعبي المريخ السوداني وسط سقوط متتالي من لاعبي الفريقين ليبقى أيمن سعيد ساقطا على أرضية الميدان بعد إلتحام قوي مع حمزة كودري ليحصلا الإثنين على بطاقة صفراء من طرف حكم اللقاء وسط شكوى من أيمن سعيد.

ليتواصل اللعب حتى الدقيقة 32 وسط تعادل سلبي بين إتحاد العاصمة والمريخ السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث لم يبن النادي الجزائري اللعب من الخلف لذلك كان من الصعوبة الخروج بالكرة إلى الأمام وفي الدقيقة 35 حصل ليبيري على ورقة صفراء.

وضيع نادي إتحاد العاصمة الجزائري فرصة سانحة للتسجيل بعد تسديدة رئسية رائعة جدا من بودا براهم الذي وزع لربيع مفتاح الذي كاد يفتتح النتيجة لتضرب في القائم الأيسر إثر لعبة جميلة للغاية ليحصل بعدها على ورقة صفراء مباشرة.

وسقط جمال سالم حارس مرمى المريخ السوداني كمصاب لتضييع الوقت وتخفيف وطئة الهجمات المتتالية من إتحاد العاصمة الجزائري في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وأعلن الحكم عن ثلاث دقائق وقت بدل الضائع ليحصل المريخ على مخالفة إرتكبها نصر الدين خوالد وسط تذمر من اللاعب بعد رفع لرجله في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع لينتهي الشوط بدون أهداف بين الفريقين.

وتمكن يوسف بلايلي من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي إتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 53 من المباراة وكاد نادي إتحاد العاصمة أن يضيف الهدف الثاني بعد توزيعة من بلايلي إثر ركنية كادت رأسية أن تغالط مرمى الحارس.

وفي الدقيقة 59 قام نادي المريخ السوداني بتغيير بإخراج لاعب وإدخال آخر وفي الدقيقة 64 سقط بايتيش في مصيدة التسلل والظاهر انها خاطئة تماما ولم يكن متسللا وسط أخطاء متعددة من حكم المباراة.

وتحصل بلايلي على مخالفة بعد تدخل عنيف من شيبون في الدقيقة 70 ويخرج شوكير ليدخل فاروق شافاي البديل بالنسبة لإتحاد العاصمة الجزائري في الدقيقة 71 في محاولة لتعزيز خط وسط الفريق الجزائري.

وتصدى جمال سالم لكرة حاول لاعبو إتحاد العاصمة مباغتته في الدقيقة 76 وتحصل بكر المدينة على الورقة الصفراء الأولى له والثالثة لفريقه في هذه المباراة.

وضيع بلايلي فرصة سانحة في الدقيقة 77 إثر تسديدة منه على خط الـ 18 متر لم يتمكن الحارس من إمساكها ليقوم بتشتيتها مدافعو المريخ السوداني فيما بعد.

ودخل الغاني كوفي في الدقيقة 80 في محاولة من المريخ السوداني للعودة في النتيجة ولعب مختار بن موسى كرة ثابتة من ركنية في الدقيقة 81 وكاد يسجل لولا إخراج الدفاع للكرة من الخط من رأسية محمد مفتاح إثر خطئ من الحارس بخروج خاطئ وفي رد مباشر كاد يسجل عبد القادر بكر المدينة عبر تسديدة صاروخية كادت تغالط زماموش في نفس الدقيقة.

وكاد أندريا يسجل الهدف الثاني إثر تمريرة رائعة من بلايلي في الدقيقة 85 بتسديدة أمسكها الحارس على مرتين وشتتها الحارس على مرتين.

ورفض الحكم هدفا صحيحا لنادي المريخ السوداني في الدقيقة 88 من تسديدة رأسية إثر ركنية لم يحتسبها الحكم المساعد حيث ظن أن اللاعب لمس الكرة وسجلها بيد وسط إحتجاجات كبيرة للاعبين ومدرب الفريق والإطار السوداني ومر إتحاد العاصمة بلحظات حرجة في الدقائق الأخيرة فأخرج المدير الفني أندريا ليدخل محمد بن خماسة كبديل له في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز صعب ومتعب لنادي إتحاد العاصمة الجزائري.

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني بفوز نادي العاصمة الجزائري بهدف نظيف

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والمريخ السوداني بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي

معلقين مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا 2015

قناة مفتوحة مجانا لمباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني القنوات الناقلة

موعد مباراة إتحاد الجزائر والمريخ السوداني توقيت مباراة دوري أبطال أفريقيا 2015

عن الوليد خضاورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *