القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بيراتس والملعب المستضيف

الوليد خضاورية
2015-07-11T18:05:51+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 6:05 مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بيراتس والملعب المستضيف

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي ونادي ليوبار حيث يستضيف ملعب استاد مبومبيلا اللقاء وبعد الإصابة التي تعرض لها كل من عمر جابر وحازم إمام وغيابهما عن المباراة المرتقبة ، يبدو أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك المصري جيسوالدو فيريرا سوف يستعين بحمادة طلبة في مركز الظهير الأيمن خلال اللقاء ضد بطل جنوب إفريقيا أورلاندو بيراتس.

وسيعتمد فيريرا ايضا على أحمد سمير في الرواق الأيسر حسب ما أكده الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الشبكة العنكبوتية.
وسيكون موعد مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم السبت على الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش الساعة الرابعة بتوقيت مصر في دور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي.

وكان نادي الزمالك قد إجتمع مع الفريق الجنوب إفريقي اورلاندو بيراتس في إجتماع فني إستعدادا للمباراة التي ستدور بين الفريقين.

وبعد الإجتماع خرج الناديان بإتفاق يتمثل في لعب النادي المستضيف أورلاندو بيراتس اللقاء بالزي الأسود فيما سيلعب الزمالك بالزي المعتاد له وهو الأبيض فيما سيلعب حارس مرمى أورلاندو بالقميص الأزرق وحارس الزمالك أحمد الشناوي بالزي الزهري.

القنوات الناقلة للمباراة كالعادة قناة بين سبورت 3HD ستكون حاضرة لنقل المباراة حصريا على شاشتها بتعليق علي محمد علي وكذلك يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة Foot+24/24 HD الفرنسية تبث عبر قمر استرا 19درجة شرقا التردد : 12670 V 22000.

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم

نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2015

موعد مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس توقيت مباراة كأس الإتحاد الأفريقي 2015

مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 اتش دي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.