كلاوديو برافو يرفع دعوى قضائية ضد ريال سوسيداد و برشلونة

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية23 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كلاوديو برافو يرفع دعوى قضائية ضد ريال سوسيداد و برشلونة

يبدو أن حارس المرمى الدولي التشيلي كلاوديو برافو ، سيرفع شكوى للقضاء ضد كل من ناديه السابق ريال سوسيداد ، و ناديه الحالي برشلونة المتوج حديثا بالثلاثية ، حسب ما أفادت به أكثر من وسيلة إعلامية في إسبانيا.

و جاء قرار اللاعب صاحب الـ 32 سنة في مقاضاته لناديي برشلونة و ريال سوسيداد ، بعد رفضهما دفه مبلغ يقدر بنحو 1.3 مليون يورو ، أي ما يمثل نسبة 10 بالمئة من القيمة الجملية ، لإنتقاله في الميركاتو الصيفي الفارط إلى نادي البرسا لأربعة مواسم ، حسب ما أعلنته الصحيفة الإسبانية المعروفة ” سبورت “.

و يبدو أن صاحب الثلاثية نادي برشلونة ، غير مهتم بهذا القرار من حارس مرماه ، نظرا لأن القرار الذي ستتخذه المحكمة لن يكون لنادي البرسا دخل فيه ، إذ يعتبر النادي أن البند يجب من النادي الباسكي الإلتزام به و بتنفيذه.

و يبدو أن مثل هذه القضايا تثير قلق إدارة النادي  الكتلوني نظرا لأن إسم النادي موجود لدى القضاء في هذه القضية إلا أن البرسا كان قد دفع كامل المبلغ و بالتالي فيجب على نادي سوسيداد دفع المبلغ لبرافو.

إقرأ أيضا : جوان لابورتا يعد بثورة داخل نادي برشلونة في صورة فوزه في الإنتخابات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.