مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-07-11T18:06:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 6:06 مساءً
مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 اتش دي

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة الزمالك واورلاندو” اليوم في بث مباشر والذي يلعب نادي الزمالك المصري اليوم السبت أمام بطل جنوب إفريقيا أورلاندو بيراتس كضيف على ملعب مامبوبيلا في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الجولة الثانية منها في دور الثمانية من المسابقة القارية التي يلعب فيها العديد من الفرق العربية.

وجديز بالذكر ، فإن الناديين يحلان في المركز الأول من ترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط وعدد الأهداف المقبولة والمدفوعة حيث فاز نادي الزمالك المصري في اللقاء الفارط أمام الصفاقسي التونسي بهدف وحيد وهي نفس النتيجة التي فاز بها أورلاندو بيراتس أمام ليوبارد الكونجولي.

وتأتي مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس كفرصة مهمة جدا لفك شراكة صدارة ترتيب المجموعة الثانية خصوصا بالنسبة للنادي الجتوب أفريقي والذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

وبالنسبة للتشكيلة التي سافرت إلى جنوب أفريقيا للعب المباراة نجد خالد قمر وعبدالله سيسيه صاحب هدف الزمالك في المباراة السابقة أمام نادي الصفاقسي التونسي وباسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمد شعبان وأحمد توفيق ومعروف يوسف ووطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وعلي جبر وحمادة طلبة وإسلام جمال ومحمد كوفي ومحمد أبو جبل والحارس أحمد الشناوي.

وغاب عن بعثة الزمالك إلى جنوب إفريقيا كل من أحمد دويدار وأحمد علي ويوسف أوباما ومحمود جنش وعمر جابر والمخضرم حازم إمام.

وكان الزمالك قد بدأ تحضيراته في جنوب إفريقيا يوم الخميس الفارط من خلال مران تحضيري قام فيريرا فيه بتحذير لاعبيه من تفادي سرع الخصم وقوة إلتحاماته التي يتميز بها أورلاندو بيراتس من خلال جملة من المباريات التي قام بمشاهدتها للنادي الجنوب إفريقي.

وكانت الصحف المحلية في جنوب إفريقيا قد قام بتحذير نادي البلاد من الخبرة والذكاء التي يتحلى بها المدير الفني البرتغالي والذي قام بجعل التدريبات سرية.

وكان النادي قد قام بحملة ممنهجة من أجل إضعاف معنويات نادي الزمالك خلال أيام ماضية من خلال الهزيمة التي تعرض لها في السابق من نفس النادي برباعية نظيفا حيث طلب فيريرا من اللاعبين أن لا يبالوا بذلك مؤكدا أن الفريق الذي يلعب الآن مختلف عن السابق وسيعلم نادي أورلاندو بيراتس ذلك جيدا أثناء المباراة.

انتهت المباراة

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

اهداف مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم بتأهل الزملكاوية بهدفين لواحد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بيراتس والملعب المستضيف

موعد مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس توقيت مباراة كأس الإتحاد الأفريقي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.