قناة أرضية ناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ومعلق المباراة

الوليد خضاورية
2015-07-12T01:15:50+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 1:15 صباحًا
قناة أرضية ناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ومعلق المباراة

بدأت نادي الترجي الرياضي التونسي يوم الخميس الفارط عملية بيع تذاكر المباراة التي ستدور اليوم بين فريق ” المكشخين ” و النجم الساحلي ضمن فعاليات الجولة الثانية من كأس الكنفدرالية الإفريقية دور الثمانية.

وبعد هزيمته بنتيجة ثقيلة في المباراة الفارطة أمام الأهلي المصري ، يطمح نادي الترجي للدخول بقوة من جديد من خلال الدعم الجماهيري الكبير الذي سيكون حاضرا حيث كان لافتا للأنظرا حجم وكثافة المناصرين على شبابيك إقتناء التذاكر في كل من حديقة الترجي وملعب المنزه وبقية نقاط البيع.

وكان وزارة الداخلية في تونس قد أعطت الإشارة الخضراء لإدارة الترجي الرياضي التونسي والتي طلبت الترفيع في عدد التذاكر والجمهور الحاضر لتصل لنحو 30 ألف مشجع من أجل مناصرة ” غول إفريقيا ” كما يلقب للمحبين تسميته في هذه المباراة.

ويكون علي المشاني مدافع الترجي حاضرا في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي في تشكيلة المدرب جوزيه أنيجو بعد تأهيله قانونيا للمشاركة في المسابقة الإفريقية حيث سيساعد نادي الترجي كثيرا اليوم السبت في هذه المباراة المهمة والمصيرية على درب الترشح للدور القادم.
ويمكن لمحبي الفريقين والمهتمين بالمباراة متابتعها إما على قناة بين سبورت بتعليق المعلق المتألق رؤوف خليف على بين سبورت 3HD وكذلك يمكن مشاهدتها على القناة الوطنية التونسية الأرضية.

شاهد أيضاً :

وقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ميعاد دور الثمانية مجموعات

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.