القناة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة ومعلق اللقاء

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:17:59+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:17 صباحًا
القناة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة ومعلق اللقاء

سيكون توفيق زرارة غائبا لاعب وسط نادي وفاق سطيف الذي فاز بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكة القدم في الموسم الفارط غائبا عن مباراة فريقه اليوم في مواجهة مولودية العلمة في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات المجموعة الثانية.

ويعتبر زرارة من أهم الأوراق التي يعتمدها خير الدين ماضوي المدير الفني لوفاق سطيف حيث كان لغيابه في المباراة الماضية أمام إتحاد الجزائر بالغ الأثر حيث خسر الفريق أمام إتحاد الجزائر بهدفين مقبال هدف واحد خلال الجولة الفارطة من المسابقة القارية.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب كان قد تعرض لإصابة لم تحدد لحد الآن المدة التي يجب عليه أن يبتعد عن الملاعب فيها حسب الجهاز الطبي لوفاق سطيف.

وسيكون ماضوي في موقع صعب خصوصا مع إصابة زرارة وكذلك قرب رحيل اكرم جحنيط إلى الكويت وتحديدا إلى العربي الكويتي للعب هناك وكذلك رحيل بعض اللاعبين من النادي وهو ما يزد تعقيد المهمة أمام المدير الفني لوفاق سطيف.
وفي سياق متصل ، لم يتمكن نادي وفاق سطيف من الفوز بخدمات رضوان شريفي مدافع إتحاد بلعباس بسبب الشروط التعجيزية للمسؤولين في بلعباس من الناحية المالية.

هذا وستكون قناة بين سبورت 5HD هي الناقل الحصري للمباراة على النيلسات بتعليق المبدع حفيظ دراجي وسنمدكم بأي قناة إضافية ستقوم بنقل المباراة سواء كانت مفتوحة أو مكسورة الشفرة.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2015

مشاهدة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة بث مباشر اليوم تعليق حفيظ دراجي

توقيت مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة موعد دوري أبطال إفريقيا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.