نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-11T18:07:16+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 6:07 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

لمتابعين كأس الإتحاد الإفريقي 2015 نتيجة الزمالك واورلاندو بيراتس دور الثمانية المجموعات اليوم الجمعة من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بتاريخ 11 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 24 رمضان المبارك، وإنطلقت المباراة بتسديدة من الزمالك عن طريق اللاعب المهاري احمد حفني في مؤشر قوي على رغبة النادي المصري الدخول بقوة وسدد الثانية 52 أبوزار كرة بعد توغله في مناطق الجزاء ولكن بعيدة عن المرمى.

وكاد يسجل أورلاندو بيراتس في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب غابوتسا في فرصة خطيرة جدا حيث إرتطمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس أحمد شناوي.

وسدد معروف يوسف كرة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 5 صاروخية كانت قريبة جدا من مرمى حارس اورلاندو بيراتس.

وواصل إيراسموس ضغطه العالي على دفاعات نادي الزمالك من الجهة اليمنى حيث واصل اللاعب توزيعاته في العمق بحثا عن رأسيات مهاجمي أورلاندو بيراتس.

وسدد باسم مرسي كرة في الدقيقة 14 ولكنها كانت بعيدة عن مرمى حارس اورلاندو بيراتس ولم تشكل خطورة على النادي الجنوب إفريقي وتحصل علي جبر على الورقة الصفراء.

وتحصل أوبا مينيزا على خطئ في مكان جيد للغاية على خط الـ 18 ليتحصل علي جبر على ورقة صفراء إثر تدخله على مينيزا في الدقيقة 16 لكن لم يستغلها سيفيزو مييني حيث ركن الكرة بعيدا أعلى عارضة أحمد الشناوي.

وسدد حمادة طلبة كرة غير مركزة في الدقيقة 19 لتعلو عارضة حارس مرمى أورلاندو بيراتس وهي ثانية تسديدة من الزمالك التي لم تشكل خطورة على أورلاندو بيراتس.

وسدد جابونزا كرة قوية بعد هروبه من الرقابة لكن تمكن أحمد الشناوي من إلتقاط الكرة نظرا لكونها لم تكن بالقوة المطلوبة لمغالطته.

وسدد ماتلابا كرة على شكل تمريرة عرضية لم يتمكن مهاجمو اورلاندو من الوصول إليها ليتابعها أحمد شناوي وهي تخرج خارج المرمى في الدقيقة 26.

وبعد مرور 30 دقيقة على المباراة ، تواصل التعادل السلبي بين الفريقين مع خطورة نسبية لنادي أورلاندو بيراتس على الجهة اليسرى لدفاعات الزمالك.

وسدد مينيزا كرة في الدقيقة 35 تصدى لها لاعبو نادي الزمالك ومن ثم ماتلابا إثر سلسلة من المراوغات تسديدة أرضية لم تكن خطرة على مرمى الشناوي.

وسدد مينيزا كرة في الدقيقة 38 عبر ضغط من كوفي كانت قريبة من مرمى الحارس الشناوي الذي تابع الكرة.

وتعرض حارس مرمى أورلاندو  لإصابة طفيفة بعد إلتحام مع باسم مرسي لكن سرعان ما عاد للمباراة في الدقيقة 40.

وضيع سومييني كرة خطرة قي الدقيقة 44 بعد تمريرة قاتلة من إيراسموس في العمق لتخرج الكرة خارج الميدان ضربة مرمى لأحمد الشناوي.

وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في شوط كان الغلبة والسيطرة فيه لنادي أورلاندو بيراتس الذي شكل خطورة كبيرة على دفاع نادي الزمالك المصري.

وفي الشوط الثاني كاد باسم مرسي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد تمريرة في غاية الروعة من أيمن حفني إثر تسديدة كانت على يمين حارس مرمى أورلاندو بيراتس.

وسدد باسم مرسي كرة رأسية قريبة إثر عرضية وسط تحسر اللاعب على فرصة في الدقيقة 52 حيث تحسن لاعب نادي الزمالك في الشوط الثاني من المباراة.

وسدد إيراسموس كرة في الدقيقة 59 من كرة عرضية كاد يغالط بها لاعبي نادي الزمالك وسط بهتة دفاعية مرت أعلى مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 61 ، أجرى المدير الفني جيزوالدو فيريرا تغييرا بخروج أحمد عيد ودخول مصطفى عيد لاعب المنتخب الأولمبي وسجل مع ناديه في عدة مباريات.

وسدد مصطفى عيد تسديدة صاروخية من خارج مناطق الجزاء في الدقيقة 64 أبعدها بصعوبة حارس مرمى أورلاندو بيراتس عن المرمي شتتها الدفاع الجنوب إفريقي.

وفي الدقيقة 66 أخرج المدير الفني لأورلاندو بايرتس اللاعب المهاجم رقم 9 ماجورو ليتمكن من تسجيل الهدف الأول من أول لمسة في الدقيقة 68 عبر هجمة سريعة مررها له سيفيزو خلف علي جبر ليسجل الهدف الأول في المباراة.

وعاد معروف يوسف نجم نادي الشرطة السابق ليسجل هدف التعادل بتسديدة صاروخية في سقف مرمى أولاندو بيراتس في الدقيقة 72 بعد تمريرة دقيقة من باسم مرسي .

ملخص نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس

النتيجة 2 / 1 لصالح الزمالك

شاهد أيضاً :

اهداف مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك واورلاندو بيراتس بث مباشر اليوم على بين سبورت 3 اتش دي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بيراتس والملعب المستضيف

موعد مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس توقيت مباراة كأس الإتحاد الأفريقي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.