مشاهدة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة بث مباشر اليوم تعليق حفيظ دراجي

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:18:18+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:18 صباحًا
مشاهدة مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة بث مباشر اليوم تعليق حفيظ دراجي

رابط مشاهدة البث المباشر “مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمية” اليوم وذلك بعد أن توج نادي وفاس سطيف في الموسم السابق بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، تسعى الأندية الجزائرية لإبقاء لقب المسابقة الإفريقية في الجزائر مرة أخرى حيث تشارك الجزائر بثلاثة أندية وهي إتحاد العاصمة ومولودية العلمة ووفاق سطيف المتوج في النسخة السابقة.

وبعد بلوغ 3 فرق جزائرية دور المجموعات في القرعة التي وضعتهم في مجموعة واحدة ، يسعى كل فريق للمرور للدور القادم من خلال مبارايات الجولة الثانية حيث تمكن أمس إتحاد العاصمة من الفوز بالمباراة أمام المريخ السوداني الذي حرمه الحكم من هدف صحيح في الدقائق الأخيرة واليوم بين وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة الذي يسعى للعودة في المجموعة من بوابة مولودية شباب العلمة على ملعب مسعود زوغار.

وكان وفاق سطيف قد مني بهزيمة في إفتتاح منافسات المجموعة أمام إتحاد العاصمة على ملعب الثامن من مايو فيما تعرض مولودية العملة لهزيمة في السودان من نادي المريخ السوداني.

ورغم غياب العديد من اللاعبين بداعي الإصابة والإيقاف إلا أن نادي إتحاد العاصمة وبوجود مدرب وقتي وهو ميلود حمدي تمكن من تحقيق إنتصارين في المسابقة ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط حتى الآن.

وبعد مباراة الأمس تجمد رصيد المريخ السوداني عند النقطة الثالثة فيما حلق الإتحاد في الصدارة في إنتظار مباراة اليوم بين وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة.

ويلعب نادي مولودية العلمة اللقاء بنفسية سيئة خصوصا بعد أن نزل في الموسم المنصرم إلى دوري الدرجة الثانية في الجزائر وكان له بالغ الأثر على نفسية اللاعبين والمسؤولين.

وحل المدير الفني حجار ليحل لتدريب الفريق بعد خروج جيل أكورسي بتوصية من عبد الرزاق حركات ومجلس إدارة النادي الجزائري.

وبالرغم من غياب 4 لاعبين عن تشكيلة المباراة وهم سامسون مبينجي الذي إلتحق بمعسكر النادي في وقت متأخر وطارق زغيدي المصاب وكذلك نسيم أوصالح ونعمان عادل بداعي الإيقاف ، فإن مولوية العمل سيعمل جاهدا على كسب نقاط المبارة الثلاثة.

وفي سياق متصل ، تمكن نادي وفاق سطيف من إلحاق كل من رياض كنيش وفارس حاشي بقائمة اللاعبين المشاركين في دوري أبطال إفريقيا 2015 وسيعمل على العودة في المسابقة القارية من جديد بعد هزيمة المباراة السابقة.

شاهد أيضاً :

نتيجة مباراة وفاق سطيف ومولودية العلمة اليوم

توقيت مباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة موعد دوري أبطال إفريقيا 2015

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة ومعلق اللقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.