مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم على beIN SPORTS الثالثة

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:24:36+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية11 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:24 صباحًا
مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم على beIN SPORTS الثالثة

رابط يوتيوب مشاهدة “مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي” اليوم في لقاء تونسي ساخن وذلك بعد البداية السيئة للغاية له في الجولة الأولى من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 وهزيمته بثلاثية نظيفة أمام الأهلي المصري ، يرغب نادي الترجي الرياضي التونسي في تعويض الهزيمة التي تعرض لها بفوز على مواطنه النجم الساحلي في الجولة الثانية اليوم السبت.

وفي المقابل كان نادي النجم الساحلي قد فاز على الملعب المالي في مالي بالذات بهدف وحيد يسعى لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة عبر فوز ثان، وبعد رحيل كل من أحمد العكايشي وهاريسون أفول الدولي الغاني ورحيل أسامة الدراجي إلى نادي الرائد السعودي ، يرغب نادي الترجي في تجاوز هذه المرحلة الإنتقالية بسرعة وإستعادة المستوى الذي تعود عليه أحباء الأصفر والأحمر.

وبالنسبة للنجم ساحلي فإنه يعيش فترة إستقرار خصوصا بعد أن مدد عقد المدير الفني المخضرم له فوزي البنزرتي الذي له باع طويل في القارة الإفريقية ويسعى لتعزيز موقفه في صدارة الترتيب خصوصا أنه له تقاليد في كأس الإتحاد الإفريقي وأحرزه في ثلاث مناسبات.

وتحدث مدافع النجم الساحلي عمار الجمل عن المباراة حيث قال أنها لن تكون سهلة في الوقت الذي يريد نادي الترجي تعويض خسارته أمام نادي الأهلي في الجولة الماضية ولكن في المقابل فإن ناديه النجم الساحلي سيدخل المباراة ومعنويات اللاعبين جد ممتازة خصوصا بعد الفوز أمام الملعب المالي مضيفا أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا ويجب المحافظة على التركيز في كافة أطوار اللقاء  والفريق الذي يحافظ على التركيز أكثر سيربح في اللقاء.

وجدير بالذكر ، فقد أضاف النجم الساحلي 5 لاعبين للقائمة الإفرقية التي يلعب بها في كأس الكونفدرالية وهم ايهاب المساكني لاعب الوسط وزياد الجبالي حارس مرمى وهيثم بن سالم وأمير العمراني والبرازيلي دياجو اكوستا.

وقال وكيل أعمال فخر الدين بن يوسف المنتقل الجديد إلى الترجي الرياضي التونسي قد أعلن في أحد التصريحات الإذاعية أن لطفي عبد الناظر رئيس النادي الصفاقسي كان حاضرا يوم الجمعة الفارط في فرنسا في المفاوضات التي دارت بين زياد التلمساني مبعوث الترجي والمدير الفني للكرة ومسؤولي نادي ميتز الفرنسي من أجل تسهيل وصول بن يوسف إلى التشكيلة الترجية. انتهت المباراة

شاهد أيضاً :

وقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ميعاد دور الثمانية مجموعات

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ومعلق المباراة

نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.