نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-12T02:31:37+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية12 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 2:31 صباحًا
نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية 2015 ملخص كامل

لمتابعين كأس الإتحاد الإفريقي 2015 نتيجة الترجي الرياضي والنجم الساحلي دور الثمانية المجموعات اليوم السبت من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي 2015 بتاريخ 11 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 24 رمضان المبارك وعرض فرجوي جميل من جماهير الترجي و بالتحديد من مجموعة الزباتيستا من خلال كوليغرافيا جميلة جدا قبل إنطلاق المباراة.

فرصة خطيرة للنجم الساحلي إثر توغل من علية البريقي يخرجها بن شريفية للتماس وركنية للنجم الساحلي ينفذها مروان تاج ترتد على إثرها كرة يخرجها المشاني للركنية ثم مخالفة لإلياس جلاصي إثر عرقلة على الجهة اليمنى.

ومن ثم تصويبة مباغتة من الشعلالي ينقذها الحارس البلبولي تلتها ركنية للنجم الساحلي في الدقيقة 13 ينفذها مروان تاج تصل للمهاجم البرازيلي الجديد ديجو أكوستا الذي يسددها خارج الميدان، وتصويبة في الدقيقة 16 من فرانك كوم اللاعب الكمروني للنجم لكنها مرت بجاتب مرمى الترجي

توزيعة من تاج في الدقيقة 28 يسدد على إثرها خليل بانغورا لاعب النجم لترتد الكرة إلا أن الحكم يعلن التسلل وورقة حمراء في الدقيقة 31 للاعب البرازيلي الجديد ديجو أكوستا للنجم إثر إعتداء مجاني على لاعب الترجي حسين الراقد

هجوم مباغت للترجي في الدقيقة 35 عن طريق هيثم جويني ينتهي بمخالفة إثر عرقلته من حمدي النقاز مدافع النجم وتصويبة مباغتة من متوسط ميدان الترجي من غيلان الشعلالي في الدقيقة 39 إثر تقدم أيمن البلبولي حارس النجم إلا أنها كانت خارج الميدان ومخالفة للنجم الساحلي في الدقيقة الثانية للوقت بدل الضائع يضيعها علية البريقي.

إنتهاء الشوط على نتيجة صفر لصفر مع نقص عددي للنجم الساحلي إثر رفع الورقة الحمراء في وجه لاعبه الجديد البرازيلي ديجو أكوستا. و سيتغل المدربان فوز البنزرتي و جوزي أنيقو فترة الإستراحة ما بين الشوطين لإصلاح بعض النقائص التي لاحت في تشكيلة الفريقين خصوصا مع النقص العددي الذي يعاني منه فريق النجم.

ملخص نتيجة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي

لحظات و ينطلق الشوط الثاني من لقاء الترجي و النجم الساحلي دون وجود تغيرات تذكر من الفريقين.

شاهد أيضاً :

وقت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ميعاد دور الثمانية مجموعات

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي ومعلق المباراة

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.